الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

درسسينغ الجدول تزيين نمط

Sep 04, 2017

درسسينغ الجدول تزيين نمط

في الحياة الحقيقية، كل فتاة من الجمال سوف تختار مضمد لوضع مستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية، ولكن كيفية اختيار مضمد؟ أنا أقول لك اليوم:

1. نمط الجدول خلع الملابس، وفقا للنمط العام للغرفة، اختيار نمط من الجدول خلع الملابس.

إذا كانت غرفتك تزين نمط ليكون النمط الريفي، يمكن أن تختار مضمد بوليكي. إذا كان النمط الصيني تزيين نمط، يمكن اختيار النمط الصيني مضمد. إذا كان النمط الأوروبي تزيين نمط، يمكن اختيار لدينا شاندونغ الجدول خلع الملابس لإنتاج الصانع النمط الأوروبي الجدول خلع الملابس 2. مضمد مرآة

يجب أن تكون مطوية مرآة بحيث عندما تنظر في المرآة، يمكنك ان ترى زوايا وجهك وانظر بوضوح حيث تنظر

3. حماية البيئة

عندما نشتري مضمد، يجب أن نرى شهادة جودة مضمد، انظر محتوى الفورمالديهايد لوح والجودة، فمن الأفضل أن تغلق إلى رائحة مضمد، والنظر إلى ما إذا كان لها رائحة نفاذة، إذا كان الأمر كذلك، وكنت أفضل عدم شراء، عندما يصل الفورمالديهايد تركيز معين، والناس لديهم شعور بعدم الراحة. تركيزات الفورمالديهايد أكبر من 0.08 M3 يمكن أن يسبب تهيج العين، والحكة، وعدم الراحة في الحلق أو الألم، وبحة في الصوت، والعطس، وضيق الصدر، والربو، والتهاب الجلد. شخصيات مختلفة اختيار مختلف طاولة خلع الملابس

تسريحة دائما اسمحوا شخص يفكر في امرأة صغيرة إلى صورة أصفر زجاجي، والآن أصبح الزينة الأكثر جاذبية في المنزل. وكما يقول المثل: "رائحة المرأة"، في الواقع مضمد أيضا يمكن أن تعرف النساء. (مضمد)

1، للدعوة الأنا، مثل امرأة عادية عارضة، وقالت انها سوف تفضل مستقلة طاولة خلع الملابس، لأن مضمد مستقل هو أكثر مرونة والاختيارية، تأثير الزينة في كثير من الأحيان أكثر المعلقة. قد لا تتصور أن مستحضرات التجميل النسائية يمكن ربطها برائحة الكتاب، ولكن البعض منهم لم ينسى أن يحمل روايات إيلين تشانغ بينما كانوا يرسمون مكياجهم.

مرآة من درج الوسط من هذا الجدول خلع الملابس يمكن أن تترك وراءها، ويتم ورق الحائط في طاولة مسطحة، والتي يمكن استخدامها كمكتب. مزيج من الصدر الكبير و مضمد، أنيقة، شكل ثابت، اللون الثقيل جعله نوعا من النمط الفرنسي، مع جو غامض ورومانسية. لهجة دافئة من السجل، والنمط الطبيعي الذي قدمته حلقة مانلي من السنة، التي تحتوي على الأناقة ريفي، يجسد السعي المصمم لفلسفة التصميم المثالي.

2. بالنسبة للنساء اللواتي يفضلن منزل على الطراز الأوروبي، هناك تقليد من طاولة الملابس الكلاسيكية الأوروبية بالنسبة لهم. هذا النوع من مضمد الهيكل العام هو موجزة، مصنوع من ميسا من الرخام، أعلاه إذا وضعت على بعض من الملحقات الصغيرة المعاصرة قوية للغاية، يمكن الأسرة الصغيرة يمكن أن تتطابق مع مشاعر غرفة النوم التي تجعل الشخص لا يزال قائما.