الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ماكسود الأثاث يفتح أول مفهوم المتجر

Oct 18, 2016

ماونت بليزانت، الليبي – الشباب الأثاث المورد الأثاث ماكسود افتتح في معرض "غرف أطفال مصفوفة" جديدة هنا عطلة نهاية الأسبوع، الأولى في ما يمكن أن تنمو لتصبح شبكة وطنية من مخازن مفهوم.

فتحت الشركة موقعة 2,500 قدم مربع في 816 جوني دودز الجادة يوم السبت في مطعم سابق أنه تم تجديده في ماونت بليزانت. المرفق يضم أيضا مقر الشركات ماكسود، الذي كان سابقا في تشارلستون القريبة.

فن غرف الأطفال مصفوفة

هذا السرير نمط علوي من بين أنواع المنتجات ليتم عرضها في صالة العرض الرئيسية "غرف الأطفال المصفوفة" في ماونت بليزانت، الليبي

ستعرض المخزن الشركة "أثاث أطفال مصفوفة" النظام، الذي هو المصنوع من الخشب الصلب ومصممة لتنمو مع الطفل من خلال مجموعات التحويل التي يمكن أن تغير من أسرة علوي تحت عنوان استيعاب تخزين ودراسة الخيارات لأنها تنمو. كما يقدم الخط مستقل تحت عنوان الأسرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة اليوم وأسرة فريق مستقل وحتى أسرة أعمدة كما ينمو الطفل من الطفل ومراحل #39; توين وفي سن المراهقة.

قال "لقد لدينا عدة طلبات من العملاء تطوير مفهوم متجر جديد لعلامتنا التجارية مصفوفة،" أن جنسن، المسؤول الأول في التسويق. "نحن سقطت في الحب مع المنطقة، وماونت بليزانت بدأ وكأنه المكان المثالي لفتح لدينا معرض الصديقة للطفل الأول، حيث الأسر تماما تجربة السطر مصفوفة من المنتجات".

عينت الشركة بولاو جين من ماونت بليزانت كمخزن الجديد مدير. ولديها أكثر من 13 عاماً خبرة في الأثاث المنزلي، فضلا عن العمل مع الشركات على تصميم مشاريع واسعة النطاق.

مخزن مفهوم جديد يعرض منتجات تتراوح بين أسرة طفل صغير ووفت سريراً، وكذلك مطابقة القطع مثل المكاتب والكراسي والخزائن وأرفف الكتب. المنتجات من الشركة أخرى من العلامات التجارية، بما في ذلك الحرف اليدوية، والجائزة الكبرى، يتم أيضا عرض.

الشركة كما سيتم استخدام المخزن كفضاء حدث للمصممين وتجار التجزئة تبحث عن أفكار بشأن كيفية إظهار السطر في هذه الطوابق.

تتطلع الشركة ﻻستخدام هذا المخزن الرئيسي كالنموذج للمتاجر الأخرى أنها تخطط في الولايات المتحدة وكندا على مدى السنوات القليلة المقبلة.